محمد أحمد خليفة السويدي - القرية الإلكترونية - Spreading Knowledge - محمد أحمد السويدي - محمد السويدي
Arabic    

وفاة سوبر ماريو الحقيقي عن عمر يناهز 84 سنة


2018-11-05
اعرض في فيس بوك
التصنيف : سلة الإنترنت

توفي ماريو سيغيل، الرجل الذي سُميت لعبة الفيديو "سوبر ماريو" باسمه، عن عمر يناهز 84 سنة.وكان سيغيل أمريكيا من أصول إيطالية حقق نجاحا في قطاع العقارات في ولاية واشنطن.
 
وفي الثمانينيات من القرن العشرين، أجر ماريو سيغيل مخزنا لشركة "ننتيندو أوف أميركا" التي قررت تسمية بطل لعبة الفيديو المشهورة التي تنتجها باسمه.
وعلق ماريو على ذلك في صحيفة سياتل تايمز عام 1993 ساخرا: "لا زلت أنتظر عوائد حقوق الملكية الفكرية".
وكانالاسم الأصلي للعبة سوبر ماريو "جامب مان" حتى قررت شركة ننتيندو إطلاق اسم شخص على لعبتها الشهيرة.
وقال سيغيل إن "مينورو آراكاوا كان هو المسؤول عن تأسيس ننتيندو أوف أميركا، وهو من أخبره أن اسمه سوف يُطلق على لعبة الفيديو.
وكان ماريو "حريصا على الابتعاد عن الأضواء فقد أراد أن يُعرف بين الناس بما حققه في حياته الحقيقية".
وترك ماريو سيغيل زوجة وأربعة أبناء وتسعة من الأحفاد، سيظل لقب عائلتهم اسما لأشهر ألعاب الفيديو.
ويحتل أحدث نسخة من لعبة سوبر ماريو صدارة الألعاب الأكثر مبيعا على منصة ننتيندو لألعاب الفيديو بمبيعات بلغت 12 نسخة.
 
 
#محمد_أحمد_السويدي_مشاهدات_مختارة
 

 

توفي ماريو سيغيل، الرجل الذي سُميت لعبة الفيديو "سوبر ماريو" باسمه، عن عمر يناهز 84 سنة.وكان سيغيل أمريكيا من أصول إيطالية حقق نجاحا في قطاع العقارات في ولاية واشنطن.   وفي الثمانينيات من القرن العشرين، أجر ماريو سيغيل مخزنا لشركة "ننتيندو أوف أميركا" التي قررت تسمية بطل لعبة الفيديو المشهورة التي تنتجها باسمه. وعلق ماريو على ذلك في صحيفة سياتل تايمز عام 1993 ساخرا: "لا زلت أنتظر عوائد حقوق الملكية الفكرية". وكانالاسم الأصلي للعبة سوبر ماريو "جامب مان" حتى قررت شركة ننتيندو إطلاق اسم شخص على لعبتها الشهيرة. وقال سيغيل إن "مينورو آراكاوا كان هو المسؤول عن تأسيس ننتيندو أوف أميركا، وهو من أخبره أن اسمه سوف يُطلق على لعبة الفيديو. وكان ماريو "حريصا على الابتعاد عن الأضواء فقد أراد أن يُعرف بين الناس بما حققه في حياته الحقيقية". وترك ماريو سيغيل زوجة وأربعة أبناء وتسعة من الأحفاد، سيظل لقب عائلتهم اسما لأشهر ألعاب الفيديو. ويحتل أحدث نسخة من لعبة سوبر ماريو صدارة الألعاب الأكثر مبيعا على منصة ننتيندو لألعاب الفيديو بمبيعات بلغت 12 نسخة.     #محمد_أحمد_السويدي_مشاهدات_مختارة     , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi,,

Related Articles

الضغوط العصبية كيف تتعامل معها؟
The 2018 Senate Elections as of November 5th, 2018
كيف سيكون شكل أحفادنا في المستقبل البعيد؟
أغرب ما في متحف علم الأمراض في لندن
MIT2016 Documentary Series: A Bold Move
وفاة رايموند تشو مكتشف بروس لي وعراب السينما في هونغ كونغ
وفاة سوبر ماريو الحقيقي عن عمر يناهز 84 سنة