Arabic    

أرضي شوكي (خرشوف) على الطريقة الرومانية


2020-01-09
اعرض في فيس بوك
التطبيقات : منازل القمر
التصنيف : منازل القمر _ أطباق

 
أرضي شوكي (خرشوف) على الطريقة الرومانية .. طبق الموسم في #منزلة_الشولة
متابعينا الكرام:
نُوَجِّهُ عناية حضراتكم إلى أننا بدأنا تقديم سلسلة من الأطباق الموسمية تنتهي بـــــ 365 طبقاً على مدار العام، مربوطة بمشروعنا وكتابنا (منازل القمر) بحيث ستحتوي كل منزلة من منازل القمر على 13 طبقاً موسمياً. بالتعاون مع نخبة من الطهاة المحترفين.
#محمد_أحمد_السويدي | #منازل_القمر | #المائدة
_____________________
The original video from: Gratefully for Carmen @ Every Last Bite On everylastbite.com.
الخرشوف الروماني | Roman Artichokes
طريقة بسيطة وصحية لإعداد الخرشوف. ضع الخرشوف بالأعشاب والثوم قم بطهيها لمدة 25 دقيقة فقط! هذه الوصفة نباتية، خالية من الحبوب، خالية من الغلوتين، خالية من منتجات الألبان، صحية وشهية في ذات الوقت.
الخرشوف هي واحدة من الخضروات المفضلة صحياً. الطريقة الشائعة لأكلها هي أن نغليها ونغمرها بزبدة الثوم اللذيذة ولكن هذه الطريقة ليست صحية بشكل كامل.
 
جربت "مقدمة الوصفة" السيدة (كارمن) الخرشوف الروماني لأول مرة في رحلة إلى إيطاليا وسقطت في حبه.
فكرة الطبق: الخرشوف المحشو مع مزيج لذيذ مكون من النعناع والبقدونس والثوم ثم يتم طهيها بسرعة حتى تصبح طرية بحيث يمكنك أن تأكل المكونات باستخدام الشوكة.
الخرشوف متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق، وأنا أحب أكلها دافئة كطبق جانبي، أو إبقاء حاوية منها في الثلاجة لتناولها مع المقبلات أو نثرها في السلطة أوالسندوتشات أو البيتزا.
تنصح كارمن باستخدام أصغر أنواع الخرشوف التي يمكن العثور عليها، ولكن في حالة توفر أكبر منها فقط فإنها ستكون جيدة إذا قمت بتقطيعها إلى نصفين أو أرباع قبل حشوها.

  أرضي شوكي (خرشوف) على الطريقة الرومانية .. طبق الموسم في #منزلة_الشولة متابعينا الكرام: نُوَجِّهُ عناية حضراتكم إلى أننا بدأنا تقديم سلسلة من الأطباق الموسمية تنتهي بـــــ 365 طبقاً على مدار العام، مربوطة بمشروعنا وكتابنا (منازل القمر) بحيث ستحتوي كل منزلة من منازل القمر على 13 طبقاً موسمياً. بالتعاون مع نخبة من الطهاة المحترفين. #محمد_أحمد_السويدي | #منازل_القمر | #المائدة _____________________ The original video from: Gratefully for Carmen @ Every Last Bite On everylastbite.com. الخرشوف الروماني | Roman Artichokes طريقة بسيطة وصحية لإعداد الخرشوف. ضع الخرشوف بالأعشاب والثوم قم بطهيها لمدة 25 دقيقة فقط! هذه الوصفة نباتية، خالية من الحبوب، خالية من الغلوتين، خالية من منتجات الألبان، صحية وشهية في ذات الوقت. الخرشوف هي واحدة من الخضروات المفضلة صحياً. الطريقة الشائعة لأكلها هي أن نغليها ونغمرها بزبدة الثوم اللذيذة ولكن هذه الطريقة ليست صحية بشكل كامل.   جربت "مقدمة الوصفة" السيدة (كارمن) الخرشوف الروماني لأول مرة في رحلة إلى إيطاليا وسقطت في حبه. فكرة الطبق: الخرشوف المحشو مع مزيج لذيذ مكون من النعناع والبقدونس والثوم ثم يتم طهيها بسرعة حتى تصبح طرية بحيث يمكنك أن تأكل المكونات باستخدام الشوكة. الخرشوف متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق، وأنا أحب أكلها دافئة كطبق جانبي، أو إبقاء حاوية منها في الثلاجة لتناولها مع المقبلات أو نثرها في السلطة أوالسندوتشات أو البيتزا. تنصح كارمن باستخدام أصغر أنواع الخرشوف التي يمكن العثور عليها، ولكن في حالة توفر أكبر منها فقط فإنها ستكون جيدة إذا قمت بتقطيعها إلى نصفين أو أرباع قبل حشوها. , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi,,

Related Articles

الأبراج 12 برجاً - والمنازل 28 منزلاً
منزلة سَعْد الذَّابِح
منزلة النعائم
بلح البحر (ماسلز) من ليجوريا طبق الموسم في طالع الشولة
منزلة الشَّوْلة
أرضي شوكي (خرشوف) على الطريقة الرومانية
نجم بيتلجوس أو إبط الجوزاء (منكب الجوزاء)