Arabic    

بلح البحر (ماسلز) من ليجوريا طبق الموسم في طالع الشولة


2020-01-11
اعرض في فيس بوك
التطبيقات : منازل القمر
التصنيف : منازل القمر _ أطباق

 
بلح البحر (ماسلز) من ليجوريا طبق الموسم في طالع الشولة
#منزلة_الشولة
سلسلة من الأطباق الموسمية تنتهي بـــــ 365 طبقاً على مدار العام، مربوطة بمشروعنا وكتابنا (منازل القمر) بحيث ستحتوي كل منزلة من منازل القمر على 13 طبقاً موسمياً. بالتعاون مع نخبة من الطهاة المحترفين.
#محمد_أحمد_السويدي | #منازل_القمر | #المائدة
 
لا شيء يجعلك أقرب إلى البحر الأبيض المتوسط من حساء بلح البحر.
 
2 ملعقة كبيرة (30 مل) زيت الزيتون البكر
1 بصلة، مفرومة فرماً ناعماً، 3 فصوص ثوم مفروم، نصف كوب من البقدونس الإيطالي الطازج
نصف ملعقة صغيرة من رقائق الفلفل الأحمر
4 رطل (2 كجم) بلح البحر، تشطف
1 كوب من الدجاج أو السمك
2 ملعقة كبيرة (30 مل) زبدة
2 ملعقة كبيرة دقيق متعدد الاستخدامات
رشة ملح، و8 شرائح باغيت محمص و1 ليمون
 
طريقة:
في الفرن أو وعاء الحساء الكبير، سخن الزيت على نار متوسطة.
أضف البصل والثوم ونصف رقائق البقدونس والفلفل الأحمر ؛ يطهى لمدة 5 دقائق أو حتى يلين.
يُضاف بلح البحر، ويُغطّى ويُطهى على نار خفيفة لمدة 10 دقائق أو حتى يفتح بلح البحر.
ويُطهى المزيج على نار خفيفة لمدّة 10 دقائق.
تقسيم بلح البحر بين الأوعية العميقة الكبيرة في وعاء صغير ، اخلطي الزبدة والدقيق معاً لعمل معجون. تخفق في سائل بلح البحر وتغلي. أضف الملح.
حساء مقبلات مع شرائح الرغيف الفرنسي والأوتاد الليمون.
صب السائل على بلح البحر ويرش مع البقدونس المتبقي.
 
_____________________
في النسخة الأصلية من الطبق يستخدم النبيذ، لذا لزم التنويه، وقد تم الاستغناء عنه في وصفتنا المكتوبة‏

  بلح البحر (ماسلز) من ليجوريا طبق الموسم في طالع الشولة #منزلة_الشولة سلسلة من الأطباق الموسمية تنتهي بـــــ 365 طبقاً على مدار العام، مربوطة بمشروعنا وكتابنا (منازل القمر) بحيث ستحتوي كل منزلة من منازل القمر على 13 طبقاً موسمياً. بالتعاون مع نخبة من الطهاة المحترفين. #محمد_أحمد_السويدي | #منازل_القمر | #المائدة   لا شيء يجعلك أقرب إلى البحر الأبيض المتوسط من حساء بلح البحر.   2 ملعقة كبيرة (30 مل) زيت الزيتون البكر 1 بصلة، مفرومة فرماً ناعماً، 3 فصوص ثوم مفروم، نصف كوب من البقدونس الإيطالي الطازج نصف ملعقة صغيرة من رقائق الفلفل الأحمر 4 رطل (2 كجم) بلح البحر، تشطف 1 كوب من الدجاج أو السمك 2 ملعقة كبيرة (30 مل) زبدة 2 ملعقة كبيرة دقيق متعدد الاستخدامات رشة ملح، و8 شرائح باغيت محمص و1 ليمون   طريقة: في الفرن أو وعاء الحساء الكبير، سخن الزيت على نار متوسطة. أضف البصل والثوم ونصف رقائق البقدونس والفلفل الأحمر ؛ يطهى لمدة 5 دقائق أو حتى يلين. يُضاف بلح البحر، ويُغطّى ويُطهى على نار خفيفة لمدة 10 دقائق أو حتى يفتح بلح البحر. ويُطهى المزيج على نار خفيفة لمدّة 10 دقائق. تقسيم بلح البحر بين الأوعية العميقة الكبيرة في وعاء صغير ، اخلطي الزبدة والدقيق معاً لعمل معجون. تخفق في سائل بلح البحر وتغلي. أضف الملح. حساء مقبلات مع شرائح الرغيف الفرنسي والأوتاد الليمون. صب السائل على بلح البحر ويرش مع البقدونس المتبقي.   _____________________ في النسخة الأصلية من الطبق يستخدم النبيذ، لذا لزم التنويه، وقد تم الاستغناء عنه في وصفتنا المكتوبة‏ , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi,,

Related Articles

الأبراج 12 برجاً - والمنازل 28 منزلاً
منزلة سَعْد الذَّابِح
منزلة النعائم
بلح البحر (ماسلز) من ليجوريا طبق الموسم في طالع الشولة
منزلة الشَّوْلة
أرضي شوكي (خرشوف) على الطريقة الرومانية
نجم بيتلجوس أو إبط الجوزاء (منكب الجوزاء)