Arabic    

فيروس صيني غامض: إلى أي مدى ينبغي أن نقلق بشأنه؟


2020-01-12
اعرض في فيس بوك
التصنيف : سلة الإنترنت

 
فيروس صيني غامض: إلى أي مدى ينبغي أن نقلق بشأنه؟
#محمد_أحمد_السويدي_مشاهدات_مختارة
يتسبب فيروس غامض، لم يكن معروفا في الأوساط العلمية في السابق، في إصابات حادة بأمراض الرئة في مدينة ووهان الصينية، إذ أصيب أكثر من 50 شخصا به، ما زال سبعة منهم في حالة حرجة.
 
ويشكل هذا الفيروس الجديد، الذي يتسبب في التهاب رئوي حاد، مصدر قلق لمسؤولي الصحة في جميع أنحاء العالم،الذين باتوا في حالة تأهب لمواجهته.
 
ولكن هل يعد هذا التفشي للفيروس عابراً ومؤقتاً أم إشارة أولية حتى الآن عن شيء أكثر خطورة؟
 
 
 

  فيروس صيني غامض: إلى أي مدى ينبغي أن نقلق بشأنه؟ #محمد_أحمد_السويدي_مشاهدات_مختارة يتسبب فيروس غامض، لم يكن معروفا في الأوساط العلمية في السابق، في إصابات حادة بأمراض الرئة في مدينة ووهان الصينية، إذ أصيب أكثر من 50 شخصا به، ما زال سبعة منهم في حالة حرجة.   ويشكل هذا الفيروس الجديد، الذي يتسبب في التهاب رئوي حاد، مصدر قلق لمسؤولي الصحة في جميع أنحاء العالم،الذين باتوا في حالة تأهب لمواجهته.   ولكن هل يعد هذا التفشي للفيروس عابراً ومؤقتاً أم إشارة أولية حتى الآن عن شيء أكثر خطورة؟     أنقر هنا للمتابعة   , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi,,

Related Articles

أخفى هذا الرجل سرّه مخفياً في الكهف 25 سنة
this swimmer thought she was swimming all alone
فيديو نادر للملك عبد العزيز آل سعود
الكشكشة والكسكسة والشنشنة (في اللهجات العربية)
أيهما أكثر ذكاءً المحامي أم شركة التأمين
الفيلم الوثائقي القصير- القراءة، المكتبة والمعنى
How CRISPR lets you edit DNA