Arabic    

ما الذي جاء بك هنا مستر دوبون؟


2020-03-15
اعرض في فيس بوك
التصنيف : نافذة للترفيه

 
هناك نكتة باريسية قديمة تدور حول إغلاق بيوت الدعارة الفرنسية في عام 1946. عندما أغلق ماخور لو شابانيه الفاخر، تم بيع أثاثته في مزاد علني. تقول النكتة إنَّ ببغاءً كان ضمن الأثاث، مع المرايا، والأسرّة وأحواض الاستحمام.
قام صاحب متجر للحيوانات الأليفة بشراء الطائر، وعرضه مع تحذير بأنه متحدث ممتاز، وإن كان يكثر من الألفاظ الرديئة بسبب اختلاطه مع شخصيات غامضة في منزله السابق.
بالطبع لم يرغب أحد في شراء المخلوق بذيء اللسان، إلى أن جاءت ربة منزل اسمها مدام دوبون ذات يوم إلى المتجر باحثة عن ببغاء لبق يؤنس وحدتها. أخبرها صاحب المتجر أنَّ لديه واحدًا فقط، وسيبيعه بسعر زهيد لأنه كثير السباب. قررت مدام دوبون شراء الطائر، ووضعته داخل قفص في غرفة معيشتها الخاصة.
"يا له من مكان قذر"، صرخ الببغاء، "كان لو شابانيه أكثر أناقة من هذه النفاية".
زادت الأمور سوءًا بعد مجيء بنات مدام دوبون المراهقات من المدرسة.
"عاهرات مبتذلات" صرخ الببغاء، "إنَّ مومسات لو شابانيه أكثر رقياً منكنَّ".
وعندما وصل زوج مدام دوبون إلى المنزل، صرخ الببغاء: "اللعنة، ما الذي جاء بك هنا مستر دوبون؟".
 
 

  هناك نكتة باريسية قديمة تدور حول إغلاق بيوت الدعارة الفرنسية في عام 1946. عندما أغلق ماخور لو شابانيه الفاخر، تم بيع أثاثته في مزاد علني. تقول النكتة إنَّ ببغاءً كان ضمن الأثاث، مع المرايا، والأسرّة وأحواض الاستحمام. قام صاحب متجر للحيوانات الأليفة بشراء الطائر، وعرضه مع تحذير بأنه متحدث ممتاز، وإن كان يكثر من الألفاظ الرديئة بسبب اختلاطه مع شخصيات غامضة في منزله السابق. بالطبع لم يرغب أحد في شراء المخلوق بذيء اللسان، إلى أن جاءت ربة منزل اسمها مدام دوبون ذات يوم إلى المتجر باحثة عن ببغاء لبق يؤنس وحدتها. أخبرها صاحب المتجر أنَّ لديه واحدًا فقط، وسيبيعه بسعر زهيد لأنه كثير السباب. قررت مدام دوبون شراء الطائر، ووضعته داخل قفص في غرفة معيشتها الخاصة. "يا له من مكان قذر"، صرخ الببغاء، "كان لو شابانيه أكثر أناقة من هذه النفاية". زادت الأمور سوءًا بعد مجيء بنات مدام دوبون المراهقات من المدرسة. "عاهرات مبتذلات" صرخ الببغاء، "إنَّ مومسات لو شابانيه أكثر رقياً منكنَّ". وعندما وصل زوج مدام دوبون إلى المنزل، صرخ الببغاء: "اللعنة، ما الذي جاء بك هنا مستر دوبون؟".     , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi,,

Related Articles

ما الذي جاء بك هنا مستر دوبون؟
من لطائف ما أرسله لنا أحد الأصدقاء
Charlie Chaplin - A Dog's Life - Hand Scene - Puppet Gag
Chaplin VS Keaton
مشهد المغازلة نجيب الريحاني خدودك إنتي تتف على التفاح الأمريكاني
مشهد كان وأخواتها نجيب الريحاني فيلسوف الكوميديا المصرية من فيلم غزل البنات
غزل البنات - مشهد نجيب الريحاني لو كنت بعلم كلاب