Arabic    

لويجي والقاضي | مُلح ايطاليّة


2020-03-16
اعرض في فيس بوك
التصنيف : اللمع الايطالية

 
 
لويجي والقاضي | مُلح ايطاليّة
#محمد_أحمد_السويدي_اللمع_الإيطالية
وقف لويجي أمام المحكمة متهماً بقتل بومة سمراء، من الأنواع المحمية بالقانون والمهددة بالانقراض. بعد الاستماع إلى دليل الاتهام في ما بدا أنها قضية واضحة، سأل القاضي المتهم ما إذا كان لديه ما يقوله.
وقف المتهم وقال: "كانت مسألة حياة أو موت. كُسرت ساقي أثناء ممارستي رياضة المشي وكانت الأمطار تهطل، لذا لجأت إلى حظيرة. مرت أيام لم يظهر فيها شخص، وكنتُ أتضور جوعًا وأحتاج أن أسدَّ رمقي، لذا قتلتُ الطائر وأكلتُه. لم يكن لدي خيار آخر يا سيدي".
أعجب القاضي بمرافعة المتهم وأطلق سراحه. قبل رفع الجلسة سأل القاضي بدافع الفضول عن مذاق لحم البومة السمراء.
فكر لويجي لثانية وقال، "يشبه قليلا مذاق النسر الذهبي ".
 
------------
ترجمة: عمار جمال

    لويجي والقاضي | مُلح ايطاليّة #محمد_أحمد_السويدي_اللمع_الإيطالية وقف لويجي أمام المحكمة متهماً بقتل بومة سمراء، من الأنواع المحمية بالقانون والمهددة بالانقراض. بعد الاستماع إلى دليل الاتهام في ما بدا أنها قضية واضحة، سأل القاضي المتهم ما إذا كان لديه ما يقوله. وقف المتهم وقال: "كانت مسألة حياة أو موت. كُسرت ساقي أثناء ممارستي رياضة المشي وكانت الأمطار تهطل، لذا لجأت إلى حظيرة. مرت أيام لم يظهر فيها شخص، وكنتُ أتضور جوعًا وأحتاج أن أسدَّ رمقي، لذا قتلتُ الطائر وأكلتُه. لم يكن لدي خيار آخر يا سيدي". أعجب القاضي بمرافعة المتهم وأطلق سراحه. قبل رفع الجلسة سأل القاضي بدافع الفضول عن مذاق لحم البومة السمراء. فكر لويجي لثانية وقال، "يشبه قليلا مذاق النسر الذهبي ".   ------------ ترجمة: عمار جمال , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi,,

Related Articles

لويجي والقاضي | مُلح ايطاليّة
أنف إيلينا* | مُلح ايطاليّة
كيف خدع مزارعٌ صقلّيٌ ذكياً فينيسياً ؟