Arabic    

سيعود الحب بطريقة اخرى


2020-08-23
اعرض في فيس بوك
التصنيف : سلة الإنترنت

 
 
سيعود الحب بطريقة اخرى
لفرانز كافكا
في الأربعين من عمره ، سار فرانز كافكا (1883-1924) ، الذي لم يتزوج قط، ولم يكن لديه أطفال ، في الحديقة في برلين عندما التقى بفتاة كانت تبكي لأنها فقدت دميتها المفضلة.  بحثت هي وكافكا عن الدمية دون جدوى.
 أخبرها كافكا أن تقابله هناك في اليوم التالي وسيعودون للبحث عنها.
 في اليوم التالي ، وعندما لم يعثروا على الدمية بعد ، أعطى كافكا الفتاة رسالة "كتبتها" الدمية تقول "أرجوك لا تبكي. لقد قمت برحلة لرؤية العالم. سأكتب لك عن مغامراتي"  ".
 هكذا بدأت قصة استمرت حتى نهاية حياة كافكا.
 خلال اجتماعاتهم ، قرأ كافكا رسائل الدمية المكتوبة بعناية مع مغامرات ومحادثات وجدتها الفتاة رائعة.
 أخيرًا ، أعاد كافكا الدمية (اشترى واحدة) التي عادت إلى برلين.
 قالت الفتاة: "إنها لا تشبه دميتي على الإطلاق".
 سلمها كافكا رسالة أخرى كتبتها الدمية تقول: "رحلاتي غيرتني".  احتضنت الفتاة الصغيرة الدمية الجديدة وأحضرتها الى المنزل السعيد.
 بعد عام مات كافكا.
 وبعد سنوات عديدة ، وجدت الفتاة البالغة الآن بمحط الصدفة رسالة داخل الدمية.  كتب كافكا في الرسالة الصغيرة:
 "من المحتمل أن يضيع كل ما تحبه ، لكن في النهاية ، سيعود الحب بطريقة أخرى."

    سيعود الحب بطريقة اخرى لفرانز كافكا في الأربعين من عمره ، سار فرانز كافكا (1883-1924) ، الذي لم يتزوج قط، ولم يكن لديه أطفال ، في الحديقة في برلين عندما التقى بفتاة كانت تبكي لأنها فقدت دميتها المفضلة.  بحثت هي وكافكا عن الدمية دون جدوى.  أخبرها كافكا أن تقابله هناك في اليوم التالي وسيعودون للبحث عنها.  في اليوم التالي ، وعندما لم يعثروا على الدمية بعد ، أعطى كافكا الفتاة رسالة "كتبتها" الدمية تقول "أرجوك لا تبكي. لقد قمت برحلة لرؤية العالم. سأكتب لك عن مغامراتي"  ".  هكذا بدأت قصة استمرت حتى نهاية حياة كافكا.  خلال اجتماعاتهم ، قرأ كافكا رسائل الدمية المكتوبة بعناية مع مغامرات ومحادثات وجدتها الفتاة رائعة.  أخيرًا ، أعاد كافكا الدمية (اشترى واحدة) التي عادت إلى برلين.  قالت الفتاة: "إنها لا تشبه دميتي على الإطلاق".  سلمها كافكا رسالة أخرى كتبتها الدمية تقول: "رحلاتي غيرتني".  احتضنت الفتاة الصغيرة الدمية الجديدة وأحضرتها الى المنزل السعيد.  بعد عام مات كافكا.  وبعد سنوات عديدة ، وجدت الفتاة البالغة الآن بمحط الصدفة رسالة داخل الدمية.  كتب كافكا في الرسالة الصغيرة:  "من المحتمل أن يضيع كل ما تحبه ، لكن في النهاية ، سيعود الحب بطريقة أخرى." , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi,,

Related Articles

Zaha Hadid - One Thousand Museum
أفضل أنواع الأرز البسمتي!؟
وجيه البارودي
لُغتنا الجميلة
بيت الشاعر نزار قباني في دمشق - معروض للبيع
رئيس جمعية القلب بمصر .. السكر أخطر من التدخين والكحول
قليل من سحر تراث العين