Arabic    

قصة بريطانيا والاتحاد الأوروبي


2016-06-23
اعرض في فيس بوك
التصنيف : سلة الإنترنت

اخبار - News

قصة بريطانيا والاتحاد الأوروبي

يوصف الاستفتاء حول بقاء بريطانيا أو خروجها من الاتحاد الأوروبي بأنه لحظة تاريخية فارقة.

بالنسبة للكثير من البريطانيين سيكون التصويت بالبقاء خيارا صعبا ومحيرا، وقد يلجأ بعضهم إلى اتباع ما يمليه عليه احساسه.

أما أولئك الذين اختاروا الوقوف في صف حملة الخروج من الاتحاد الأوروبي، فيعدون بأن الاستفتاء يمنحهم فرصة لاستعادة السيطرة على ما يجري في بريطانيا وداخل حدودها، بعيدا عن املاءات بروكسل وقوانين الاتحاد.

فما هي قصة المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي؟ وبماذا تصوت بريطانيا في الاستفتاء المقرر إجراؤه في الـ 23 من يونيو/ حزيران؟

 

اخبار - News قصة بريطانيا والاتحاد الأوروبي يوصف الاستفتاء حول بقاء بريطانيا أو خروجها من الاتحاد الأوروبي بأنه لحظة تاريخية فارقة. بالنسبة للكثير من البريطانيين سيكون التصويت بالبقاء خيارا صعبا ومحيرا، وقد يلجأ بعضهم إلى اتباع ما يمليه عليه احساسه. أما أولئك الذين اختاروا الوقوف في صف حملة الخروج من الاتحاد الأوروبي، فيعدون بأن الاستفتاء يمنحهم فرصة لاستعادة السيطرة على ما يجري في بريطانيا وداخل حدودها، بعيدا عن املاءات بروكسل وقوانين الاتحاد. فما هي قصة المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي؟ وبماذا تصوت بريطانيا في الاستفتاء المقرر إجراؤه في الـ 23 من يونيو/ حزيران؟   , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi, bbc,

Related Articles

سُئِل الحسنُ عن الاسم الأعظم الذي إذا دُعِيَ الله به أجاب
لابيز
هل أنت من محبي السيارات؟
كيف ستكون وظائف المستقبل الأكثر طلبا؟
وداعاً للدفع بالهاتف والبطاقة الإلكترونية والكاش
عوالم فوكوناجا
تصوير مقرب يكشف جانب من طريقة الأداء عند أم كلثوم


Visa_MasterCard

Privacy Policy   Cookie Policy   Terms and Conditions