Arabic    

حلب تحت الحصار


2016-11-07
اعرض في فيس بوك
التصنيف : سلة الإنترنت

قبل أربع سنوات، بدأت معاناة #حلب مع الحرب، ندعوكم لمشاهدة هذا الفيلم الوثائقي «حلب تحت الحصار»، يأتيكم ضمن المشاهدات المختارة من الشبكة العنكبوتية التي يختارها الشاعر والمفرك الإماراتي #محمد_أحمد_السويدي لأصدقاء الصفحة الكرام.
*المصدر: سلسلة أفلام بي بي سي عربي الوثائقية عن قرب، فيلم تحت الحصار - BBC Arabic

كما ندعوكم لانعاش ذاكرتكم واختبار مشاعركم من خلال مشاهدة الفيلم السينمائي «#حلب_مقامات_المسرة»، والذي أنتجه ورعاه الشاعر #محمد_أحمد_السويدي قبل سنوات، تعيشون فيه مع #صبري_المدلل مع شريط الذكريات الذي يمر بكثير من المحطات والأعلام، بدءاً من الأذان يرفعه الحاج صبري متنقلاً بصوته الشجي الصدّاح بين خمس مقامات موسيقية .. مروراً بالقدود الحلبية، والموشحات الأندلسية، والأناشيد الدينية. وخاصة حين تسعرض الكاميرا في الختام مدينة حلب بقلعتها وأحيائها الشعبية وصروحها وأسواقها، ولا يمكن أن ننسى أننا اليوم أمام دمار مدينة تاريخية لها مكانتها المتميزة في تاريخنا القومي والأدبي والعمراني. وكم يخامر قلبي من الأسى لما ألم بهذه المدينة العريقة. لقد أتى الدمار على كل شيء جميل وأصيل فيها، ولم يبقَ إلا هذا الفيلم الذي يعبر عن أصالة هذه المدينة.
من خلال هذا الرابط
https://www.facebook.com/mohammed.suwaidi.poet/videos/651581955011249/

قبل أربع سنوات، بدأت معاناة #حلب مع الحرب، ندعوكم لمشاهدة هذا الفيلم الوثائقي «حلب تحت الحصار»، يأتيكم ضمن المشاهدات المختارة من الشبكة العنكبوتية التي يختارها الشاعر والمفرك الإماراتي #محمد_أحمد_السويدي لأصدقاء الصفحة الكرام. *المصدر: سلسلة أفلام بي بي سي عربي الوثائقية عن قرب، فيلم تحت الحصار - BBC Arabic كما ندعوكم لانعاش ذاكرتكم واختبار مشاعركم من خلال مشاهدة الفيلم السينمائي «#حلب_مقامات_المسرة»، والذي أنتجه ورعاه الشاعر #محمد_أحمد_السويدي قبل سنوات، تعيشون فيه مع #صبري_المدلل مع شريط الذكريات الذي يمر بكثير من المحطات والأعلام، بدءاً من الأذان يرفعه الحاج صبري متنقلاً بصوته الشجي الصدّاح بين خمس مقامات موسيقية .. مروراً بالقدود الحلبية، والموشحات الأندلسية، والأناشيد الدينية. وخاصة حين تسعرض الكاميرا في الختام مدينة حلب بقلعتها وأحيائها الشعبية وصروحها وأسواقها، ولا يمكن أن ننسى أننا اليوم أمام دمار مدينة تاريخية لها مكانتها المتميزة في تاريخنا القومي والأدبي والعمراني. وكم يخامر قلبي من الأسى لما ألم بهذه المدينة العريقة. لقد أتى الدمار على كل شيء جميل وأصيل فيها، ولم يبقَ إلا هذا الفيلم الذي يعبر عن أصالة هذه المدينة. من خلال هذا الرابط https://www.facebook.com/mohammed.suwaidi.poet/videos/651581955011249/ , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi, ,

Related Articles

سُئِل الحسنُ عن الاسم الأعظم الذي إذا دُعِيَ الله به أجاب
لابيز
هل أنت من محبي السيارات؟
كيف ستكون وظائف المستقبل الأكثر طلبا؟
وداعاً للدفع بالهاتف والبطاقة الإلكترونية والكاش
عوالم فوكوناجا
تصوير مقرب يكشف جانب من طريقة الأداء عند أم كلثوم


Visa_MasterCard

Privacy Policy   Cookie Policy   Terms and Conditions