Arabic    

مقطع من كتاب رحلة شرقية في إنجلترا للكاتبة: عنبرة سلام الخالدي


2021-04-04
اعرض في فيس بوك
التصنيف : إعلانات

 
...، ومع استمتاعهم بكل هذا في بلادهم فإن كلاّ منهم يوفر من دراهمه ما يمكنه من الخروج سائحاً في بلاد الله، والعاملة البسيطة قد تقضي عطلتها في فرنسا أو بلجيكا.
 إنهم يحبون المنزل والحياة العائلية الهنيئة كل الحب، ولكن هذا لا يتضارب مع ولعهم الشديد بالحياة خارجاً، حتى إنهم ليذكرون هذا الولع في معرض الثناء، ولا يمكن أن يدعوا النهار المشمس يمر دون الاستمتاع به لا سيما إذا كان ذلك اليوم في أيام الأعياد.
 وقد بلغ عدد الذين نقلتهم عربات (الامنيبوس) فقط يوم عيد الفصح الماضي بين لندن وضواحيها أربعة ملايين نسمة، عدا الذين نقلتهم سكك الحديد والتراموايات والسيارات الخاصة، وبلغ من ازدحام الناس إلى السفر في أحد الأعياد خارج محطة واترلو وحدها، - تلك المحطة العظيمة التي فيها 24 رصيفاً تسافر منها القطارات إلى مختلف الجهات - أن اضطروا إلى الوقوف في صف بلغ طوله ميلين كان كلما نقص من المقدمة يزداد في المؤخرة وظل طول الصف ميلين مقدار أربع وعشرين ساعة.
- مقطع من كتاب رحلة شرقية في إنجلترا للكاتبة: عنبرة سلام الخالدي، من كنوز الكتاب المسموع في الوراق من إنتاج القرية الإلكترونية في أبوظبي.
#أدب_الرحلة 
#الوراق
شرقية في إنكلترا Listen to 
by mohammed al suwaidi on #SoundCloud
 
 
أنقر على الصورة للانتقال لمنصة ساوند كلاود
 

  ...، ومع استمتاعهم بكل هذا في بلادهم فإن كلاّ منهم يوفر من دراهمه ما يمكنه من الخروج سائحاً في بلاد الله، والعاملة البسيطة قد تقضي عطلتها في فرنسا أو بلجيكا.  إنهم يحبون المنزل والحياة العائلية الهنيئة كل الحب، ولكن هذا لا يتضارب مع ولعهم الشديد بالحياة خارجاً، حتى إنهم ليذكرون هذا الولع في معرض الثناء، ولا يمكن أن يدعوا النهار المشمس يمر دون الاستمتاع به لا سيما إذا كان ذلك اليوم في أيام الأعياد.  وقد بلغ عدد الذين نقلتهم عربات (الامنيبوس) فقط يوم عيد الفصح الماضي بين لندن وضواحيها أربعة ملايين نسمة، عدا الذين نقلتهم سكك الحديد والتراموايات والسيارات الخاصة، وبلغ من ازدحام الناس إلى السفر في أحد الأعياد خارج محطة واترلو وحدها، - تلك المحطة العظيمة التي فيها 24 رصيفاً تسافر منها القطارات إلى مختلف الجهات - أن اضطروا إلى الوقوف في صف بلغ طوله ميلين كان كلما نقص من المقدمة يزداد في المؤخرة وظل طول الصف ميلين مقدار أربع وعشرين ساعة. - مقطع من كتاب رحلة شرقية في إنجلترا للكاتبة: عنبرة سلام الخالدي، من كنوز الكتاب المسموع في الوراق من إنتاج القرية الإلكترونية في أبوظبي. #أدب_الرحلة  #الوراق شرقية في إنكلترا Listen to  by mohammed al suwaidi on #SoundCloud     أنقر على الصورة للانتقال لمنصة ساوند كلاود   , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi,,

Related Articles

#الفيسبوك اختار صفحتنا ضمن الصفحات التي حدّثها - أفيدونا
عيد مبارك - عساكم من عواده
الجريمة والعقاب - من أعمالنا المنشورة على يوتيوب
نيقولا بيرديائيف - Nikolai Berdyaev
أول أيام عيد الأضحى - وفقاً للمصادر المعتمدة
قريبًا على منصاتنا … انتظرونا
مشروعنا - 101 كتاب